آخر الأخبار

نوال الزغبي تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في دبي.. صور

خطفت الأنظار الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ، مساء أمس، بإطلالتها الأنثوية الجذابة، وذلك خلال إحيائها حفلا غنائيا بدبي، حيث تألقت نوال، بجمبسوت كحلى ذا أكمام مكشوفة كما زين بحبيبات الكريستال البراقة وحزام عريض عند منطقة الخصر، وحمل التصميم توقيع المصمم ايلي فغالي، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وتزينت الفنانة اللبنانية بمجموعة بسيطة ومن الإكسسوارات فأضاف لها جمالا ورونقا، كما ظهرت بشعرها المنسدل على كتفيها واختارت مكياجا هادئا متناسق مع ملامحها.

حيث أكدت الفنانة نوال الزغبي، ان أغنيتها الخليجية بعنوان «لا تلعب معايا» لم تظلم وحققت نجاحا كبيرا، وقالت: الأغنية أخذت حقها في الانتشار والنجاح «وزيادة»، هي أغنية خليجية بحتة من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د.طلال، وقد حظيت بدعم كبير وانتشار واسع في دول الخليج، وبُثت عبر أثير الإذاعات والشاشات، ولمست ردود فعل إيجابية عليها، وأنا لم أدعمها في لبنان لأنها باللهجة الخليجية، وتتخللها نغمة خليجية غير إيقاعية، وهذه الألوان يحبها الكثيرون من أدائي.

وأضافت نوال قائلة: يتضمن أغنيات متنوعة اللهجات والأنماط الموسيقية، ولكنني مازلت أبحث عن أغنيتين أو أكثر فيها جديد لم أقدمه بعد، أو إذا صح التعبير رسمت في ذهني شكل أغنية معينة أبحث عنها.

وأوضحت قائلة:”عشت نجومية كبيرة ومازلت أعيشها، في حياتي مراحل صعود وهبوط، وفي هذه المراحل الصعبة اكتشفت حقيقة الناس والحياة وطبيعة عملي، وتعلمت أن أخلق توازنا، واكتشفت أن النجومية كذبة كبيرة”.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

شاهد أيضا:
سمير صبري يكشف حقيقة زواجه من سماح أنور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى