آخر الأخبار

أول تعليق رسمي لسوزان مبارك بعد رحيـ.ـل زوجها (صورة)

في أول تعليق رسمي لسوزان مبارك زوجة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، نعته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، عقب الإعلان عن رحيـ.ـله رسميا صباح اليوم الثلاثاء.

وكتبت سوزان في تعليقها على الصورة التي نشرتها: “الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون… يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي، وادخلي جنتي”،وأضافت، أن “العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون”.

اقرأ أيضًا

لن تُصدق ردة فعل سوزان مبـ.ـارك بعد رحيـ.ـل زوجها.. وهكذا تلقت الخبر

أسرار الدقائق الأخيرة في حياة الرئيس الأسبق حسني مبارك

 

وأشارت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق محـ.ـمد حسني مبـ.ـارك أن زوجته السيدة سوزان ثابت الرئيس دخلت في نوبة بكــ.اء شديدة عقب رحيـ.له. صباح اليوم الثلاثاء، بجوار جثمانه.

وأوضحت المصادر أن السيدة سوزان مبـ.ـارك كانت في مستشـ.ـفى الجلاء العسـ.ـكري وقت رحيـ.ل زوجها، إلا أنها كانت خارج غرفته، فما كان منها إلا أن هرعت إلى غرفة زوجها.

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية أن زوجة الرئيس الراحل محـ.ـمد حسنى مبـ.ـارك، لم تتمالك نفسها فور تأكيد الأطباء رحيـ.ل زوجها، لافتة إلى أنها لم تفارقه في آخر 24 ساعة قبيل رحيله، كما تواجد إلى جوارها علاء مبـ.ـارك وزوجته “هايدي”، وجمال مبـ.ـارك، وزوجته “خديجة”.

وأوضحت المصادر، أن زوجتا جمال وعلاء ومبـ.ـارك، دخلن أيضا في نوبـ.ـة بكـ.ـاء عقب رحيـ.ل الرئيس الأسبق حسنى مبـ.ـارك.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى