آخر الأخبار

إحالة المتهمين بمحاولة اغتصاب طفل وإلقائه من الدور الرابع إلى فضيلة المفتي

أحالت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار خليل عمر عبدالعزيز، المتهمين بمحاولة اغتصاب طفل وإلقائه من الدور الرابع إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 16 يناير للحكم.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام، أمرت بإحالة كل من «عرفة ف» طالب و« محمود أ» طالب، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهما باغتصاب طفل المطرية يدعى حمزة 3سنوات، وإلقائه من الدور الرابع في الواقعة المعروفة إعلاميًا باغتصاب «طفل البامبرز».

تعود الواقعة إلى أن قسم شرطة المطرية، بقيادة المقدم محمد رضوان كان قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة، 3 سنوات، ملقى داخل منور عمارة، بعد سقوطه من الطابق الرابع، وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى، وكان لا يرتدي سوى “البامبرز”.‎

جدير بالذكر، أن هناك قضية مشابهة لتلك القضية تسمى بـ”طفلة البامبرز”، حيث عثر عدد من أهالي قرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية على والد مغتصب طفلة البامبرز مقتولا أمام منزله بالقرية عقب صلاة التراويح أمس السبت.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من أهالي قرية ديملاش التابعة للمركز يفيد بعثورهم على محمود . ا . ا 75 عاما جثه هامدة أمام منزله بالقرية عقب خروجهم من صلاة التراويح .

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أنه مصاب فى رأسة مما يدل على وجود شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثمان إلى مشرحة ميتشفى بلقاس .

جدير بالذكر،إن القتيل والد ابراهيم محمود المحكوم عليه بالإعدام فى قضية اغتصابه لطفلة البامبرز منذ عام ونصف وكان أهالي القرية قد طردوا الأسرة من القرية، وكان القتيل يأتى يوميا أمام منزله على أمل أن يعودوا مره أخرى حتى عثر عليه أمس مقتولا .

كانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشرة، برئاسة المستشار مختار مختار شلبى، أصدرت حكما بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة “جنا”، والمعروفة بقضية “طفلة البامبرز”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى