آخر الأخبار

«زوجي يعاشر رجال الخليج مقابل المال».. ابتسام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة

ابتسام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، قامت «ابتسام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، وذلك لخلع زوجها «عادل»، بعد أفعاله المنافية للآداب «ممارسة الشذوذ الجنسي» مع رجال من الخليج مقابل المال.

وقالت «ابتسام» والدموع تفيض من عيناها، «شوفته على سريري مع راجل خليجي يمارسان الشذوذ الجنسي» وكانت هذه هي الكلمات الأولى لها أمام محكمة الأسرة.

وبدأت «» في سرد الأحداث قائلة: «تزوجت من عادل وهو يعمل موظفًا بإحدى الشركات بعد خطوبة دامت شهرين، تم إتمام الزواج وأقمنا في مصر خمس سنوات أنجبنا خلالها ٣ أطفال وكانت تمر الحياة بحلوها ومرها، وكنا نقاوم صعوبات الحياة سويًا ونعيش في حياة شبة مستقرة».

ثم تابعت الزوجة قائلة «جاء إلى زوجي فرصة عمل بإحدى الدول العربية، بعرض مغري ووافق عادل وأخذني أنا وأولاده الثلاثة وعشنا هناك ما يقرب من ١٠ سنوات، وبدأ عادل يغتني بشكل فاشح وامتدت علاقاته حتى وصل إلى الأمراء وتغيرت حياتنا تمامًا، وكلما كنت أسأله عن عمله في الخليج يخبرني أنه يعمل بإحدى الشركات مع الأمراء».

وأكملت حديثها قائلة: «ذات يوم قررت النزول إلى المول لشراء بعض المستلزمات أنا وأطفالي وتركت عادل في المنزل نائمًا، ولكن وجدت المول مغلقًا فرجعت إلى المنزل وما أن فتحت الباب، حتى وجدت أصوات تخرج من غرفة النوم اقتربت واقتحمت الباب لأجد الصدمة الكبرى عادل يمارس العلاقة المحرمة مع أحد رجال الخليج واكتشفت أنه يعاشر رجال الخليج مقابل المال وهذا هو عمله في الخليج».

اختتمت «ابتسام» حديثها وهي تبكي قائلة: «من هول الفاجئة ركبت أول طائرة إلى القاهرة وقمت بالكشف الطبي على أولادي لكي اتأكد أنهم تعرضوا للتحرش الجنسي من قبل الأب أم لا، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من عادل».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى