فن و مشاهير

احمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

أعلن صباح اليوم الخميس، الفنان احمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في خبر مفاجئ اليوم لجمهور الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشر أحمد على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة برفقة أولاده وكتب عليها قائلاً :” أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي ….، أولادي

هاشتاج احمد سعد وسمية الخشاب يتصدر تويتر

وبعد قرار احمد سعد بالانفصال عن سمية الخشاب بساعات أثار رواد موقع التدوينات المصغرة تويتر، هاشتجات تحمل أسم #سمية_الخشاب، و#احمد_سعد.

 

احمد سعد
وتصدر الهاشتاج الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتاعي وتفاعل معه الكثيرون من النشطاء وتسائلوا عن سبب قرار انفصالهم وغيرها الكثير من التساؤلات.

ولم تسمتر زيجة سمية الخشاب وأحمد سعد أكثر من عامين، حيث اعلنا الثنائي الزواج في اكتوير 2017.

موضوعات تهمــك

تفاصيل خناقة أحمد سعد وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد بقوة

كشف مصدر مقرب من الفنانة سمية الخشاب، وزوجها الفنان احمد سعد، عن الخلافات القوية والتوترات التي نشبت بينهما مؤخرًا بسبب حلقة ريم البارودي، التي ظهرت مؤخرًا في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر فضائية قناة “القاهرة والناس”، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

 

وكانت الفنانة الجميلة ريم البارودي، طليقة الفنان أحمد سعد، قد أكدت خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة”، أنه طليقها أحمد سعد كان سبب فشل خطبتها من رجل أعمال معروف، بعدما تواصل معها عبر الرسائل النصية عبر تطبيق “واتس آب”، حيث كشفت عن التفاصيل بالصور.

وعلى الرغم أن الفنانة سمية الخشاب قامت بالرد على تلك التصريحات بطريقة غير مباشرة بعد عرض الحلقة، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان أحمد سعد عبر “إنستجرام” رفقة زوجها وطفليه لتعبر عن سعادته معه، كما نشرت عبر “استوري” البرنامج نفسه صورة للهدية التي أحضرها الفنان أحمد سعد لها.

موضوعات متعلقة:-

أحمد سعد يحتفل بزواج شيرين وحسام حبيب وغياب سمية الخشاب يثير الجدل.. صور

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى