آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:ارتفاع كبير في درجات الحرارة بكافة المناطق غدا

أعلن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع كبير في درجات الحرارة بكافة المناطق غدا، وذلك في مداخلة هاتفية له ببرنامج “8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”.

حيث قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”، بأن هناك ارتفاعا كبيرا في نسب الرطوبة، حتى تصل إلى 95% على السواحل الشمالية.

وأوضح محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”، أنه من المتوقع استمرار سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة اليوم على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال سيناء، على أن تنعدم فرص السقوط تمامًا على كافة أنحاء الجمهورية.

كما أكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “8 الصبح” المُذاع عبر فضائية “dmc”، أنه بدءا من الغد سوف تبدًا درجات الحرارة بالارتفاع على كافة الأنحاء مرة أخرى، على أن تصل في القاهرة إلى 26 درجة.

جدير بالذكر، أن برنامج صوت الناس المذاع على قناة المحور عرض، خلال حلقة اليوم الخميس، مقطع فيديو يوضح غرق مطار الكويت لتشاقط أمطار غزيرة قد تصل إلى حد السيول.

كما أعلنت مؤسسة الموانئ الكويتية، اليوم الخميس، أن حركة الملاحة البحرية في موانئ الشويخ والدوحة والشعيبة ما زالت متوقفة حتى الان وذلك احترازيا بسبب تقلبات الأحوال الجوية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى