آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة..تعرف على السبب

حذر محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتقلبات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ، جميع المواطنين من طقس الأيام القادمة، وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”.

حيث قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتقلبات الجوية، في مداخلة هاتفية في برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، إن درجات الحرارة تبدأ في الانخفاض الأيام القادمة مع إقتراب فترات الليل، موضحا أن الطقس سيكون شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية خاصة وقت الليل.

وأضاف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتقلبات الجوية، في مداخلة هاتفية في برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر”، قائلا:” من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة غدا السبت، إلى 23 درجة، والصغرى 15 درجة”، ونحذر من تخفيف الملابس في الساعات الأولى من الصباح والساعات المتأخرة من الليل نظرا لبرودة الجو”.

جدير بالذكر، أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قال في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية أول أمس، أن ذلك الجو فهو شئ طبيعي خاصة أننا بدأنا في فصل الشتاء رسميا.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية أول أمس، إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطًا في حركة الرياح على السواحل الشمالية الغربية مع توقع حدوث سقوط أمطار خفيفة بالمنطقة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى