آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة..تعرف عليه

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انخفاض درجات الحرارة وانتهاء الموجة الحارة، وذلك خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “أحمد موسي” في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية “صدى البلد”.

كما كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “أحمد موسي” في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية “صدى البلد”، عن أسباب وطبيعة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد الفترة الحالية.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “أحمد موسي” في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية “صدى البلد”، إن الجزء الثاني من فصل الربيع يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة تزامنًا مع فصل الصيف.

وذكر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “أحمد موسي” في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية “صدى البلد”، أن درجات الحرارة قد وصلت في القاهرة عام 2016 إلى 46 درجة، وفي عام 1988 وصلت إلى 47 درجة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامي “أحمد موسي” في برنامج “علي مسئوليتي” المذاع علي فضائية “صدى البلد”، إلى أن درجة الحرارة سجلت اليوم 43 درجة في القاهرة، لافتا إلى أن الوقت الحالي يشهد أعلى ارتفاع في درجات الحرارة خلال العام وهذا طبيعيا ويحدث كل عام.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى