آخر الأخبار

الأرصاد الجوية: طقس اليوم معتدل على القاهرة

 

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم السبت، معتدل على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية، ودافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما تقل نسبة الرؤية خلال الشبورة المائية صياحا، وذلك بمناطق الوجه البحري والقاهرة وصولا إلى شمال الصعيد.

بينما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوك الأمطار على السواحل الشمالية، والرياح معظمها شمالية غربية، معتدلة تنشط على ابحر الأحمر وجنوب سيناء.

أما عن البحر الأحمر فحالة الطقس به، معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج فيه من متر ونصف غلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

ونرصد لكم درجات الحرارة  العظمى والصغرى اليوم الخميس بالعاصمة القاهرة وبعض محافظات الصعيد.

القاهرة: 11 – 19.

الإسكندرية: 9 – 18.

مرسى مطروح: 10 – 17.

طنطا: 10 – 18.

بور سعيد: 11 – 18.

دمياط: 12 – 19.

السويس: 11 – 19.

دمنهور: 10 – 18.

شرم الشيخ: 18 – 22.

بني سويف: 9 – 19.

الفيوم: 9 – 19.

يذكر أن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أكد أن يوم الأحد القادم سيكون بداية لتحسن الأحوال الجوية، وتراجع فرص سقوط الأمطار، لافتا أن انتهاء توقع سقوط الأمطار على العاصمة القاهرة، بينما تستمر في السواحل الشمالية والدلتا.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد خلال مكالمة هاتفية على أحد القنوات التلفزيونية، أن درجات الحرارة تشهد معدل طبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام، متوقعا أن تسجل 18 لـ 19 درجة، وحذر من وقوع السيول بجنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى