آخر الأخبار

الأرصاد توجه نصائح للمواطنين وعدم الخروج من المنزل يوم الجمعة

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من طقس اليوم الأربعاء، وتصد المواطنين عدم التعرض للشمس لفترة طويلة، مؤكداً أن درجات الحرارة تسجل ارتفاع بنسبة 45 درجة مئوية .

الأرصاد توجه نصائح للمواطنين وعدم الخروج من المنزل يوم الجمعة

وقال رئيس هيئة الأرصاد إن اليوم الأربعاء يشهد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ما بين 3 درجات إلى 4 درجات ، لافتًا إلى ان ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون غدًا الخميس.

ونصح “عبد العال” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يامصر” والمذاع عبر فضائية “الأولى”، المواطنين بعدم التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة لأنها قد تسبب ضربة شمس، و شرب الكثير من السوائل الباردة وقت السحور و الفطور، كما ينصح ايضا عدم الخروج من البيت يوم الجمعة لغير الضرورة.

https://www.youtube.com/watch?v=4qBR0SZA9tQ

و حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة في فترة الظهيرة، وأكد على ضرورة عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الظهيرة، وشرب الكثير من المياه والسوائل قبل الفجر للعمال والمضطرين للخروج في درجات الحرارة المرتفعة، وارتداء الملابس القطنية الفاتحة وارتداء واقِ من الشمس وعدم ملء تانك البنزين لآخره، وعدم ملء إطار الكاوتش لآخره.

موضوعات متعلقة :-

حالة الطقس اليوم الأربعاء 22 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى