آخر الأخبار

التموين تكشف سبب رفض التظلمات من بعض المواطنين بشأن البطاقات

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين ، السبب وراء رفض التظلمات من بعض المواطنين بشأن بطاقات التموين، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten”، اليوم الأحد.

حيث قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten”، اليوم الأحد، أنه لم يتم حذف أي مواطن من بطاقات التموين عشوائيًا على الإطلاق، موضحا أن كل المحذوفين تم إزالتهم لأسباب فعليه مثل الوفاة أو السفر.

وأوضح أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten”، اليوم الأحد، الأسباب التي تؤدي إلى حذف بعض المواطنين.

وأشار أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten”، اليوم الأحد، إلى أن أى مواطن ليس له رقم قومي على قاعدة البيانات أو إذا كان الرقم القومي مكرّر على أكثر من بطاقة أو في حالة اكتشاف أن الأعداد الخاصة بالمستفيدين على البطاقة التموينية لا تتناسب مع الأعداد الفعلية سوف يتم شطبه اعتبارًا من هذا الشهر الجاري.

وذكر أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten”، اليوم الأحد، إن باب التظلمات للمواطنين تم فتحه خلال الأسبوع الثاني من الشهر الجاري اعتبارًا من صباح أمس السبت، لافتًا إلى أن الوزارة كانت قد رفضت عددًا من التظلمات المُقدّمة من قبل بعض المواطنين نتيجة عدم استحقاقهم للدعم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى