آخر الأخبار

الكهرباء تعلن موعد تطبيق الزيادات الجديدة في أسعار الشرائح

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء ، عن موعد تطبيق الزيادات الجديدة في أسعار الشرائح ، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتى المذاعة على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي أحمد موسي.

حيث كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتى المذاعة على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي أحمد موسي، أنه ستم زيادة أسعار الكهرباء بدءا من شهر يوليو.

وناشد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، المواطنين بالعمل على ترشيد الاستهلاك من خلال إجراءات بسيطة يسهل التعرف عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.moee.gov.eg) أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك‏ (http://egyptera.org/ar)، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121), كما ناشدت أيضًا المواطنين بعدم الالتفات إلى أي بيانات أو معلومات إلا من مصادرها المسئولة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى