آخر الأخبار

الكهرباء تكشف حقيقة ماتداول حول زيادة الأسعار خلال الفترة المقبلة.. فيديو

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حقيقة ماتداول حول زيادة أسعار الكهرباء خلال الفترة المقبلة، حيث قال أنه لا زيادة في أسعار الكهرباء حاليا، مؤكدا أسعار الكهرباء ستكون ثابتة حتى 1-7-2019 أما بعد هذا الموعد سيكون هناك خطة جديدة حول الأسعار، وذلك خلال حواره ببرنامج”صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم، الثلاثاء.

وأضاف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، خلال حواره ببرنامج”صباح الورد” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم، الثلاثاء، أن تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء ستكون بدءًا من أول يوليو 2019.

وكشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن وزارة الكهرباء تعمل جاهدة على سد الفجوة بين السعر الذي يباع به والتكلفة الفعلية للوفاء بالالتزامات وتلبية احتياجات المواطنين.

وأشار الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أن جميع المواطنين كان يلاحظ فى السنوات الماضية الانقطاع المستمر، ولكن الدولة بداية من 2014 وضعت خطة فعلية جديدة تطبق بعد 5 سنوات، وبعد ذلك هناك خطة موضوع لثلاث سنوات بعد الـ 5 سنوات.

أما عن اشتراطات تركيب العدادات الكودية، حيث قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن هناك اشتراطات معينة بالنسبة لتركيب العدادات الكودية، وأهمها ان تكون ضد الارتفاعات الخاصة بالبناء التى حددتها الجهات المسؤولة قبل موافقة التراخيص.

وأضافالدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن التقديم على العدادات الكودية يمكن المباني المخالفة بموافقة من مجلس الوزراء، ولكن الآن التقديم متوقف مؤقتا.

وأشار الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أن هناك حملات مستمرة من شرطة الكهرباء والمحليات ضد مخالفات المبانى وسرقات التيار وهناك غرامات وإزالة المخالفات والتعديات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى