آخر الأخبار

المرور يعلن موعد إعادة فتح كوبري أكتوبر بعد غلقه بشكل جزئي

أعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن موعد إعادة فتح كوبري أكتوبر بعد غلقه بشكل جزئي، وذلك خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج المذاعة على قناة صدى البلد.

حيث أفاد اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج المذاعة على قناة صدى البلد، بأنه كان هناك غلقا جزئيا لكوبري 6 أكتوبر بنطاق محافظة الجيزة بسبب أعمال إصلاح الفواصل العرضية والأسوار المعدنية لرفع كفاءة سير الكوبري.

وأضاف اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج المذاعة على قناة صدى البلد، أنه تم غلق الكوبري من منتصف يوم أمس الخميس،على أن يعود للعمل بشكل طبيعي بدءًا من الساعة السادسة صباحا يوم الأحد المُقبل.

وحذر اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج المذاعة على قناة صدى البلد، من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق القريبة من المسطحات المائية أو الزراعية.

جدير بالذكر، أن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، كان قد أعلن عن إغلاق كوبري 6 أكتوبر بشكل جزئي، منذ عدة أيام وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت.

وأعلن اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، إن سيتم إغلاق كوبري 6 أكتوبر بشكل جزئي، من اليوم ولمدة شهر.

وأوضح اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، أن الغلق سيكون أيام الجمعة والسبت والأحد فقط.

وأشار اللواء أحمد هشام، الخبير المروري، عن الحالة المرورية اليوم الجمعة،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على القناة الأولى تقديم تامر شلتوت، إلى أن الغلق سيكون من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة صباحا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى