آخر الأخبار

بعد اختباره على الأمير تشارلز.. هذا هو العلاج المثالي لفـ.ـيـروس كـ.ـورونا

كشفت صحف ووسائل إعلام بريطانية عن التفاصيل الكاملة لشفاء ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز من فـ.ـيـروس كـ.ـورونا المستجد او كوفيد-19.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا ويك» البريطانيةـ فإن تركيبة دواء «الأيورفيدا» من الهند شفت الأمير تشارلز من كـ.ـورونا وهو ما أكده الطبيب الخاص بالأمير البريطاني على حد قوله «تركيبة الأيورفيدا هي العلاج المثالي لـ كـ.ـورونا».

لن تصدق الأرقام.. التضامن تكشف عن حجم تبرعات الفنانين في «تحدي الخير»

الراقصة جوهرة تثير غضب الجمهور بوصلة رقص بفستان قصير (فيديو)

 

وأكدت المجلة في تقريرها عن شفاء الأمير تشارلز أن دواء «الأيورفيدا» مع «اليوجا» والعلاج الطبيعي كانوا العلاج المثالي من فـ.ـيـروس كـ.ـورونا.

وكان الأمير تشارلز الابن الأكبر للملكة إليزابيث البالغ من العمر 71 عامًا مصاب بفـ.ـيـروس كـ.ـورونا وأظهرت التحاليل إيجابية الفـ.ـيـروس التاجي ووضع بعدها فى عزل ذاتي وخضع للعلاج وهو الآن فى صحة جيدة وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد.

وبرزت قصة الأدوية التقليدية ضد الفـ.ـيـروس في بلدان أخرى مثل الصين حيث استخدمه الطب الصيني التقليدي (TCM) في علاج أكثر من نصف المرضى المؤكدين من عدوى فـ.ـيـروسات تاجية جديدة في مقاطعة هوبي في البلاد .

https://www.youtube.com/watch?v=rkNvvsEn8Kc

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى