آخر الأخبار

بعد 40 يومًا على وفاته.. تعرف على وصية مبارك التي لم يتم الإعلان عنها

بعد مرور 40 يومًا على رحيل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تطرقت مصادر عن وصيته التي أوصى بها أبنائه قبل وفاته لوقت قصير.

وبحسب مصادر مقربة من أسرة الرئيس الراحل، فإن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك كان قد أوصى أبنائه بوصيتين الأولى تتعلق بدفنه، والأخرى عن ذكراه.

قرار مفاجئ لرئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا.. تعرف عليه

«فولة واتقسمت نصين».. شقيقة أحمد حلمي تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة لبنانية نقلًا عن مصادر أنه بعد وفاة الحفيد الأكبر للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في عام 2009، أوصى مبارك وقتها بدفنه مع حفيده في نفس المقابر التي دفن فيها، وهي مقابر آل ثابت في مصر الجديدة.

وأما الوصية الثانية وفقًا للصحيفة اللبنانية، فقد تتعلق بشأن زيارة ولديه لقبره، حيث طلب الرئيس الراحل من نجليه زيارته باستمرار والدعاء له.

حسني مبارك
حسني مبارك

ويُذكر أن الرئيس الراحل محمد حسني نبارك كان قد وافته المنية شهر فبراير الماضي عن عمر ناهز 92 عامًا، وفي ذكرى رحيله الأربعين نشر نجله علاء مبارك فيديو على حسابه الشخصي على «تويتر»، في اليوم الأربعين لوالده.

ووفقًا لما جاء في تعليق علاء مبارك على الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله، أربعون يوما مضت على رحيلك».

https://www.youtube.com/watch?v=HIMnrsBXmJw

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى