آخر الأخبار

حادث نيوزيلندا.. طالب ثانوي بعد نجاته: قفزت إلى المنزل المجاور للمسجد ولم أشعر بالرصاصة في قدمي

حادث نيوزيلندا واحدًا من أكبر الحوادث الإرهابية التي تعرضت لها دول العالم بسبب الأفكار المتطرفة والمعتقدات الخاطئة لدى بعض الأشخاص.

وينقل لكم موقع “لقطات” جميع تفاصيل حادث نيوزيلندا للإطلاع على آخر المستجدات والتطورات.

بدأت مذبحة نيوزيلندا بقيام شخص يحمل أسلحة نارية بالدخول إلى مسجدين في مدينة كرايست وإطلاق النار على جميع المسلمين المتواجدين لأداء صلاة الجمعة عقب انتهاء الخطبة مباشرةً.

وأسفر هجوم نيوزيلندا عن وفاة 50 شخص وإصابة 20 آخرين وحتى الآن هناك 5 أشخاص مصريين مفقودين لم يتم التأكد من استشهادهم أو تعرضهم للإصابة.

مذبحة نيوزيلندا:

كشف أحد الشهود العيان الناجين من الهجوم الإرهابي ويُدعى أصيل الأنصاري وهو شاب سعودي الجنسية وطالب بالمرحلة الثانوية تفاصيل حادث مسجد نيوزيلندا.

وقال الأنصاري: ذهبت رفقة أصدقائه إلى المسجد في كرايست تشيرش لأداء صلاة الجمعة، وفوجئت بأن الإرهابي بدأ في إطلاق النار فور انتهاء إمام المسجد من خطبته”.

وأكد: “بدأنا بالهروب من المسجد، فور مشاهدة الإرهابي لي وأنا افتح الباب للهروب أطلق النار تجاهي وأصابني تحت الركبة”.

وأضاف: “لم أشعر بشئ كنت خائفا وأحاول الهروب وتمكنت من القفز إلى منزل مجاور للمسجد”.

وتابع: “بعد 10 دقائق نقلني صاحب المنزل للمستشفى والشرطة تأخرت نحو 15 دقيقة قبل وصولها إلى مسرح الجريمة”.

شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف

فيديو الحادث يعرضه لكم موقع لقطات قبل الحذف، ويوضح فيديو حادث نيوزيلندا مدى بشاعة الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المصلين اليوم الجمعة، حيث قام الإرهابي بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية داخل المسجد.

أسفر الحادث عن وفاة 50 شخص وإصابة 20 آخرين، حيث استهدف الإرهابي منفذ العملية المصلين أثناء صلاة الجمعة في مسجدين بمدينة كرايست.

فيديو حادث نيوزيلندا

نعرض فيديو هجوم نيوزيلندا كاملًا والذي قام الإرهابي بتصويره لنفسه أثناء تنفيذ هجومه على المصلين.

https://www.youtube.com/watch?v=mKRhjFPVLw8

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا

أول تعليق من محمد صلاح على حادث مسجد نيوزيلندا ينشره لكم موقع لقطات للتمكن من متابعة أبرز المستجدات حول حادث مسجد نيوزيلندا الإرهابي.

كانت نيوزيلندا قد شهدت هجومًا إرهابيًا على مسجدين في مدينة كرايستشيرش وهو ما نتج عنه إصابة واستشهاد العشرات من المواطنين.

وعلق محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على الحادث الإرهابي ناعيًا ضحايا الحادث.

وغرد محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “أخبار مروعة تخرج من نيوزيلندا هذا الصباح، أتقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحايا الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم في هذا الشر الشرير”.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى