آخر الأخبار

حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «حسناء» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك بأن زوجها «ريحته لا تُطاق».

وقالت حسناء: «ريحة جوزي دايمًا وحشة رغم أنه بيستحمى.. ومهما أغسل في هدومه ريحته مش بتطلع منهم، بجد زهقت وقرفت ودايمًا مش بتحمله جنبي وفي العلاقة ببقي بموت وأنا بجبر نفسي إني أكمل».

وقالت حسناء أمام محكمة الأسرة: «تزوجت من مدحت زواجً تقليديًا بعد خطوبة دامت شهرين، ولم يأتى إلى زيارتى كثيرا نظرًا لظروف عمله حتى تم الزواج، وبدأت أشعر برائحته الكريهة، وكنت أطلب أن يقوم بالاستحمام كثيرًا ووضع الروائح، ولكن دون فائدة».

وتابعت حديثها أمام المحكمة: «تحملت فى بداية الأمر وكنت أضغط على نفسى حتى اتحمل العلاقة معه، ولكن وصل الحال إلى أن رائحته أصبحت لا تذهب من ملابسه حتى بعد غسيلها عدة مرات، مما جعلنى أشعر بالاشتمزاز الشديد نحوه، مما جعلنى أطلب الطلاق».

واختتمت قصتها قائلة: «رفض جوزى الطلاق، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
تهاني تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يجبرني على معاشرة أصدقائه»
إيناس تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «زوجي يمارس العادة السرية»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى