آخر الأخبار

رحاب تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «عايزنا نقعد عند أبويا يصرف علينا ولما رفضت ضربني»

رحاب تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «رحاب» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «بعد الزواج كل شوية يقولي مش معايا فلوس وكنت بصرف على البيت من فلوسي الخاصة، وبعدها كان يطلب مني نروح عند بيت أهلي بالشهر عشان يتحملوا مصاريفنا، دا إنسان قليل الذوق»

وقالت رحاب أمام قاضي محكمة الأسرة: «وأنا في الجامعة، نشأت علاقة عاطفية بين صديق يكبرني بـ٣ أعوام، وعشت معه أجمل ليالي الحب والغرام في الجامعة، خاصة بعد أن التحق بعمل فور تخرجه من الجامعة، وبعدها تقدم إلى خطبتى رغم اعتراض والدي، ولكني أصررت على الزواج منه».

وأضافت رحاب للمحكمة: «وتم الزواج بعد خطوبة دامت عامين، وكنت أساعده في تجهيز الشقة دون علم أهلي، لأن والدي ميسور الحال، وكان يضع لنا أموال في البنك، وكنت أسحب منها دون علمه لمساعدة زوجي، فكنت أتحمل مصاريف البيت، لأنه كان يتحجج أن راتبه يقوم بتسديد ديونه منه».

وتابعت رحاب حديثها قائلة: «نشأت الخلافات بيننا عندما أبلغته أن رصيدي في البنك انتهى، وعليه أن يتحمل هو تكاليف البيت، فطلب مني أن نذهب شهر في منزل أسرتي، حتى يتحملوا نفقاتنا، وبالفعل ذهبنا وشعرت بالضيق، من ناحية والدي لوجود زوجي وسط أخواتى البنات».

واستطردت رحاب في حديثها قائلة: «لم أتحمل ضيق والدي من زوجي، وطلبت منه أن نرجع إلى منزلنا، شعرت وقتها أن زوجي يطمع في أموال أبي، وعندما رجعنا إلى المنزل، تغير معي أصبح يضربنى من أجل أن أطلب أموال من والدي فتركت له المنزل».

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: «طلبت منه الطلاق طلب أموال من أجل أن يطلق سراحي، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى