آخر الأخبار

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة : «بحس إن جوزي بيتحرش بيا»

زوجة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ، حيث قامت «مريم» برفع دعوى قضائية ضد زوجها «سالم» الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة تطالب فيها بخلعه، واتهمته بافتعال المشكلات وطلب طلبات غريبة منها.

وقالت مريم والتي تبلغ من العمر 31 عامًا: «تزوجت سالم، صاحب محلات لبيع الأثاث زواجا تقليديا، إذ رشحته إحدى قريباتي وبعدها فترة قصيرة تقدم لخطبتي ووافق الأهل لكونه قادرا على تلبية متطلباتي، وتظاهر أمامي خلال فترة الخطوبة بالطيبة والجدعنة والتدين، وبعدها تم تحديد الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية».

وأضافت مريم قائلة: «استغربت من كلامه يوم الدخلة، وقولت عادى جوزي وعايز يفرح بيا، لكنى فوجئت بطلباته الغريبة والمحرمة التي جعلتنى أذهب لبعض المشايخ لعرض الأمر عليهم، ومنهم من عرض الجلوس معه لإرجاعه عما يقوله، لكني لم أفعل ذلك خوفا من رد فعله».

وتابعت مريم حديثها قائلة: «أنا بتكسف من جوزي، بحس إنه واحد غريب، وعايز يتحرش بيا، عايزة أعيش حياتي زي كل الستات مش كل شوية نكد وخناق».

واستمرت مريم في حديثها قائلة: «جوزي بيدخل من باب الشقة بخاف، وجسمي كله بيترعش بحاول أهرب بأي حاجة في الشقة، بختار وقت وجوده عشان أقوم بترتيب البيت».

وقالت: «حدثني زوجي وهو مخمور، وطلب أن أرسم تاتو على جسمي وعندما رفضت شتمني، وترك البيت».

ورد زوجها عليها قائلًا: «مش هطلق.. هتجوز عليها خليها كدا»، فلجأت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضده، برقم 2490 لسنة 2018، ومازالت منظورة أمام المحكمة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى