آخر الأخبار

سفاح الفتيات يحدث 4 إصابات خطيرة ويثير الذعر في السويس..فيديو

تسبب سفاح ظهر مؤخرا في محافظة السويس في إثارة الذعر والفزع والرعب بين أهالي المحافظة بأكملها، حيث ظهر سفاح مؤخرا بالمحافظة يصيب الفتيات بسلاح أبيض ويفر هاربا ولم يتم التعرف على هويته حتى الأن.

حيث أصيب سفاح الفتيات 4 فتيات بجروح خطيرة متفرقة بالجسم إثر قيامه بالتحرك على دراجة نارية وضرب عدد من الفتيات بسلاح أبيض ويفر هاربا في ثواني وذلك بمحافظة السويس، وبينت التحريات أن المتهم يستهدف الفتيات في مقر جامعة السويس، ويتحرك على دراجة نارية في تلك مناطق: “السلام 1، والمستقبل، ومساكن شل”.

وطبثا لما هو منتشر بين أهالي المحافظة، والمسجل في سجلات مستشفيات المحافظة، فإن عدد ضحايا السفاح وصل إلى 4 فتيات حتى الان، إحداهن مصابة بجرح قطعي 10 غرز أسفل الظهر، وأخري بجرح قطعي في منتصف الظهر “20 غرزة”، وثالثة بجرح قطعي منتصف الظهر “4 غرز”، والأخير جرح قطعي في الذراع الأيسر “20 غرزة”.

وجدير بالذكر، أن قوات الأمن عززت من تواجدها المكثف في محيط مناطق الجامعات بالمحافظة وخاصة منطقة جامعة السويس، ومدارس الفتيات بالسويس وجاري تفريغ الأمن إلى كاميرات المراقبة المتواجدة في المحال التجارية المحيطة لمعرفة أرقام الدراجة البخارية وهوية الجاني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى