آخر الأخبار

سمر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «يضربني بشدة وانا بملابسي الداخلية فقط»

سمر تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سمرندى» برفع دعوى قضائية تحمل رقم 18609 لسنة 2018 أمام محكمة الأسرة بزنانيرى دائرة البساتين، للطلاق من زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنه يقوم بضربها وهي ترتدى ملابسها الداخلية فقط.

وقالت سمر أمام المحكمة: «تزوجت عن طريق الصالونات من “مؤمن” يعمل بمحل تليفونات ونظرا لظروف وفاة أبي عشت مع والدتي أنا وزوجى معها داخل شقة أهلي وكانت والدتي تساعدنا بمعاشها في الانفاق ومرت الأيام وبدأ يتكاسل عن العمل معتمدا على والدتي”.

وأضافت سمر قائلة: «بدأت الخلافات بيني وبينه وأصبح يختلق المشاجرات أمام والديى وكنت أتحمل من أجل أمى حتى لا تغضب، وذات مرة جاء من الخارج وكنت بداخل الحمام ولم ارتدى سوى الملابس الداخلية فقط وأخذ يسب ويلعن وقام بشدى من الحمام إلى الصالون وضربى بالمنشار حتى أحدث لى عاهة فى قدمي اليمنى».

وتابعت سمر حديثها قائلة: «سمع الجيران صوت صراخي ودخلوا إلى الشقة وبعد دقائق استطاعوا أن يبعدوه عنى ووجدت نفسي اقف عارية أمام العشرات من الجيران، هنا قررت أن لا أبقى على ذمته لو ثانية واحدة وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى