آخر الأخبار

سهام تطلب الخلع أمام المحكمة: «زوجي بيلعب في أماكن حساسة في جسد طفلتي الصغيرة»

سهام تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «سهام» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى دائرة البساتين، لخلع زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك «زوجي بيلعب في أماكن حساسة في جسد طفلتي الصغيرة التي لا تتعدى ٦ سنوات».

وقالت سهام أمام المحكمة: «أبي توفى وأنا أبلغ الثانية والعشرون عامًا، وكنت أعيش مع والدتي وتقدم إلى خطبتي أيمن صاحب الثلاثون عامًا، يعمل بأحد المصانع التجارية، ووافقت عليه نظرًا لظروف أسرتي وتم الزواج بعد خطوبة دامت ٧ أشهر، وعشت معه داخل شقة إيجار جديد».

وأضافت سهام: «بعد الزواج بدأت اكتشف عيوبه حيث كان يبخل بمصروف البيت ويدخره من أجل أن يسهر مع أصدقائه على المقاهي ويرجع ليلا لينام، تحملت ذلك من أجل حملي الذي أتى سريعًا حتى وضعت طفلتي، وهنا تبدل حاله وأصبح يعطي لنا مصاريف ويغطى تكاليف طفلتنا».

واستطردت حديثها قائلة: «مرت الأيام والسنوات حتى وصلت الطفلة إلى ٥ سنوات، وأجد زوجى يلامس الطفلة، بحجة أنه يداعبها، ولكن بدأت ألاحظ أنه يتحرش بمناطق حساسة بالطفلة، مما آثار خوفي وكنت أبعد الطفلة عنه دائمًا، ولكن كان يستغل وجودي وانشغالي في المنزل، ويأخذ الطفلة على السرير ليتحرش بها، مما جعلني أقرر أن انفصل عنه من أجل الحفاظ علي طفلتي».

واختتمت حديثها قائلة: «طلبت منه الطلاق ورفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع منه، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى