آخر الأخبار

شريهان تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «اتجوزني عشان ماما المديرة.. ولما طلعت معاش اداني بالجزمة»

شريهان تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت شريهان برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، للخلع من زوجها، بعد ٦ أشهر فقط من الزواج، مبررة ذلك بقولها «اتجوزني عشان يأخد ترقية، ولما خدها وماما طلعت معاش، بقي يضربني بالجزمة، وطول النهار شتيمة وإهانة، لحد ما خلاني كرهت عيشتي والدنيا كلها».

وقالت شريهان أمام قاضي محكمة الأسرة: «عندما أنهيت دراستى الجامعية كنت أبحث عن عمل للالتحاق به، وفى يوم ذهبت إلى والدتى فى العمل، حيث أنها تعمل مدير عام فى إحدى الشركات الحكومية، وهناك وجدت شاب وسيم يعمل موظف صغير فى الشركة مع والدتى، أحضر لى مشروبًا وكان لطيفًا إلى درجة كبيرة، وبعد يومين وجدت والدتى تخبرنى أن هذا الشاب يريد أن يتزوجنى».

وأضافت الزوجة: «وافقت على الزواج منه، بعد أن أوهمنى أنه وقع فى حبي منذ أن رأنى وصدقته، تم الزواج بعد خطوبة دامت شهور قليلة، وكانت والدتى تساعده فى الحصول على ترقية فى عمله، وخلال هذه الفترة يعاملنى بطريقة طيبة جدًا، طلباتى أوامر، ولم أكن أعلم أنه لم يفعل ذلك من أجلى، ولكن من أجل تحقيق منصب فى عمله، وأكتشفت ذلك بعد أن تركت أمى العمل وخرجت معاش، ووصل هو إلى مركز مرموق فى الشركة بفضل والدتى».

وتابعت شريهان: «هنا تبدل الحال، وانقلب فى معاملته معى تمامًا، أصبح يضربنى بالحذاء دون سبب، كما منعنى من الخروج، حتى مصروف البيت حرمنى منه، كان يعاملنى مثل الجارية، ونشبت بيننا الخلافات، واتضح لى الأمر، أنه تزوجنى من أجل والدتى مديرة العمل، وعندما تركت العمل، أصبح وجودى لا فائدة منه، فلم أتحمل منه الإهانه أكثر من ذلك».

واختتمت حديثها قائلة: «تركت له المنزل، بعد أن أيقنت أنه لا يطيق رؤية وجهى فى المنزل، وذهبت إلى أسرتى، وبعد أيام قليلة اتخذت القرار، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى