آخر الأخبار

مفاجأة صادمة في واقعة تحرش ممرض بمريضة تحت تأثير المخدر داخل المستشفى

فجرت الدكتورة أمل فهمى المدير التنفيذى لمركز تدوين للدراسات الاجتماعية، مفاجأة صادمة من العيار الثقيل في واقعة تحرش ممرض بمريضة تحت تأثير المخدر داخل المستشفى، حيث قالت إنه أخو الضحية قام بتقديم محضر ضد الممرض الذي تحرش بشقيقته داخل أحد المستشفيات من قبل أحد الممرضين وذلك بعد تقديمه بلاغ للنيابة.

وأضافت الدكتورة أمل فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام بنات” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الثلاثاء، أن كاميرات المراقبة توضح الواقعة، مناشدة بتشديد الرقابة على المستشفيات.

وأشارت الدكتورة أمل فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام بنات” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الثلاثاء، إلى أنه خلال عام 2016 تم ضبط واقعة تحرش بنفس المستشفى من خلال تحرش من ممرض بطبيبة وتم إثارة الموضوع بمواقع التواصل الاجتماعى والإعلامية.

ونوهت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلام بنات” والمذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الثلاثاء، إلى أنه لابد من الفصل بين الجنسين فى المستشفيات من حيثُ المرضى والممرضين والممرضات، متابعة: “أكيد دى مش أول واقعة تحرش ليه جوة المستشفى دي”.

جدير بالذكر، أن نيابة الوايلي، قامت بحبس ممرض في مستشفى الدمرداش لاتهامه بالتحرش بإحدى المريضات عقب إجرائها عملية زائدة أثناء وجودها في العناية المركزة بالمستشفى.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الممرض “ع. م” 23 سنة استمر في ملازمة غرفة المريضة أثناء احتجازها داخل العناية المركزة بعد إجرائها عملية جراحية وتحرش بها أثناء نومها مستغلًا تأثير المخدر عليها.

وأضافت التحقيقات أنه بفحص الكاميرات تبين أن المتهم تردد على غرفة الضحية لمدة 5 ساعات ولمس أجزاء حساسة من جسدها.

كانت النيابة قررت التحفظ على كاميرات المستشفى ومراجعة التسجيلات للتأكد من وجود تحرش بالفترة من عدمه وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى