آخر الأخبار

منظمة الصحة العالمية تفاجئ الدول الإفريقية بنبأ صادم بشأن كـ.ـورونا

في مفاجأة صادمة لدول القرن الإفريقي، أكدت منظمة الصحة العالمية أنه لم تتوفر أدلة حقيقية أن الدول الحارة تقتل فيروس كورونا

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عبدالناصر أبو بكر، رئيس فريق إدارة مخاطر العدوى التابع لمنظمة الصحة العالمية، إن فـ.ـيروس كـ.ـورونا المستجد (كـ.ـوفيد 19) يخترق المناعة.

اقرأ أيضًا

بسبب الديون.. منتج فني شهير ينهي حياته بطريقة مأساوية (صور)

رغم تضارب الأرقام.. لن تصدق العمر الحقيقي للفنانة نادية الجندي

 

وأوضح الدكتور عبدالناصر أبو بكر في تصريحات متلفزة أن تباين عدد الحالات المصابة بالفـ.ـيروس حول العالم لا يعني أن مناعة الأفارقة أفضل منها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

وأضاف خلال مداخلة عبر «سكايب»، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن الوباء إذا انتشر في أي مجتمع سينتشر بصورة متسارعة، مؤكدا أهمية تغيير طريقة الحياة والسلوكيات من أجل منع ودرء المخاطر.

https://www.youtube.com/watch?v=yEEVyeBDzhY

وحول ما إذا كانت الدول الحارة تستطيع قتل الفـ.ـيروس، قال أبو بكر: «لم تتوفر أدلة حقيقية حتى الآن، هناك العديد من الفحوصات المتعلقة بالطقس الحار أو البارد، والوباء ينتشر في أفريقيا ودول أمريكا اللاتينية، وبالتالي هذا ليس هناك دليلا حقيقيا ولا يزال في طور التكهنات».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى