آخر الأخبار

من هي “أليكس مورجان” صاحبة صورة محمد صلاح .. ولماذا ارتدت اللون الأحمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “صورة للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، ولاعبة منتخب أمريكا للسيدات، وذلك أثناء حضوره فعاليات تكريمه من مجلة تايم الأمريكية .

محمد صلاح بصحبة أليكس مورجان

ونشرت أليكس مورجان على صفحتها بموقع “إنستجرام” صورة تجمعهم وعلقت عليها قائلة “: “تقابلت مع محمد صلاح وأنا ارتدي الأحمر، هذا يعني أن فريق ليفربول لديه مشجع جديد”.

ومن المقرر، أن يعود  نجم ليفربول إلى إنجلترا، للانتظام في التدريبات، استعدادًا لمواجهة هيدرسفيلد تاون، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي “بريميرليج”

أليكس مورجان

يذكر أن نجم ليفربول وصل إلى مدينة نيويورك الأمريكية، صباح أمس الثلاثاء، لحضور حفل مجلة «تايم» بعد اختياره ضمن قائمة المجلة التي وضعت صورته على صدر غلافها، كما اختارت المجلة رامى مالك ذو الاصول المصريه ضمن قائمتها السنوية بعد تتويجه بـ«أوسكار أفضل ممثل.

موضوعات تهمك 

ما لاتعرفه عن جيسي عبدو صاحبة الحضن

تعرف على جيسي عبدو صاحبة الحضن .. أصبحت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو حديث الصباح والمساء خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر صورها مع اللاعب الدولى  نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي وهو في أحد المحال التجارية بمدينة دبي.

لمشاهدة الصور أضغط هنــــــــا

موضوعات متعلقة :-

بالأرقام.. أبرز ما قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورتو

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى