آخر الأخبار

ندى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة بسبب «قرن فلفل حامي»

ندى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «ندى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى دائرة البساتين، للطلاق من زوجها، وذلك بسبب الضرر الذي وقع عليها مبررة ذلك أنها قام بضربها حيث قالت «ضربني لحد ما كان هيموتني».

وقالت ندى أمام محكمة الأسرة: «والله كنت فاكرة إن الفلفل بارد فحطيت قرن صغير فى الكبده فقام ضربني لحد ما كان هيموتني ويقولي انتي قاصدة تتعبيني إما مش عايزاني أكل»

وتحكي قصتها قائلة: «تزوجت من محمد زواج صالونات بعد أن تقدم لي عن طريق بعض أقاربنا وكان يعمل بمصنع ملابس ومنذ أن تمت الخطبة وأصبح يأتى لزيارتني وتناول الطعام كان يطلب أن لا نضع فلفل حامي أو شطة فى الطعام لأنه يعاني من أمراض ولا يتحمل تناول الشطة».

وأضافت ندى قائلة: «وبعد الزواج انتقلنا إلى شقتنا وكان يعاملني فى الشهور الأولى معاملة طيبة ولكن بعد أن انشغل فى عمله تغيرت معاملته أصبح عصبيا إلى حد كبير، ولكن كنت أتجاوز ذلك على أمل أن يتغير، وكنت دائما أراعى عدم أستخدام الشطة فى الطعام خوفا منه وعليه بالرغم أنني من عشاق الطعام الحار».

واستطردت حديثها قائلة: «وفى يوم الأربعاء قررت أن احضر كبده وطحينة للغداء وقمت بعمل الكبدة ووضعت فيها فلفل رومى وجهزت الطعام حتى رجع زوجى من العمل ووضعته له ومن سوء حظى أننى لم أتذوق الطعام قبل وضعه حتى تذوقه زوجى وقام بالصراخ في وجهي وسبني بأبشع الألفاظ لأن الفلفل كان حار حاولت أن أفهمه الموقف وإنني لم أكن أعلم ولكن أصبح لا يكف عن الحديث حتى أستفزني فقمت بالرد عليه مما جعله يقوم بضربي».

واختتمت حديثها قائلة: «تركت له المنزل بعد أن تعدى عليا بالضرب وذهبت إلي محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى طلاق للضرر ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى