آخر الأخبار

هايدي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «أصلع وبكرش ومش عاوز يخس»

هايدي تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «هايدي» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وذلك لخلع زوجها «يحيى»، بعد رفضه إنقاص وزنه والتغيير من مظهره العام.

ورفعت هايدي دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تحمل الرقم ١٩٨٩ أحوال شخصية، وقالت هايدي أمام المحكمة «زوجي يرفض محاولاتي الكثيرة لإنقاص وزنه والتغيير من مظهره العام مما جعلني اشعر بالإحراج وسط أقاربي»

وأضافت هايدي قائلة: « تزوجت من يحيى زواجًا تقليديًا عن طريق بعض أقاربي، وكان أنيقًا ويهتم بمظهره العام إلى حد كبير، مما جعلني أوافق على الارتباط به، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 6 شهور، ومرت الحياة الزوجية مستقرة ولكنت لم تخلو من المشكلات البسيطة ورزقنا الله بطفلين».

وتابعت هايدي قائلة: «بدء يهمل في نفسه وفي ملابسه، فلم يهمه سوى الطعام مما جعلني أشعر بالإحراج وسط أسرتي وأصدقائي، حاولت أن أغير من طريقة ملابسه، ونصحته بإتباع نظام غذائي لإنقاص وزنه والذهاب إلى طبيب لإجراء عملية زرع شعر حتى يتخلص من صلعته، ولكن دون جدوى».

واستمرت هايدي في حديثها قائلة: «أصبح الإهمال عنوانه، وعند عودته من العمل يقوم بإلقاء ملابسه على الأرض، ويمشى على السجادة بالحذاء، مما جعلني أتشاجر معه دائمًا، وشعرت أنني تزوجت من رجل آخر غير الذي تعاملت معه في فترة الخطوبة».

وقالت هايدي أيضًا: «شبت المشاجرات بيننا وكنت أرفض أن أحضر معه مناسبات العائلة لتصرفاته غير اللائقة، وصوته العالي مما جعلني أشعر بالخوف على أطفالي، من أن تنقل لهم عدوى والدهم».

واختتمت حديثها قائلة: «لذلك قررت الانفصال وطلبت الطلاق فرفض قائلا لى “بطلي تفاهه وأعقلي شوية”، فلم أجد أمامي سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى