آخر الأخبار

هدى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيطلب مني فلوس لممارسة العلاقة معي»

هدى تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت «هدى» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لخلع زوجها، مبررة ذلك بقولها «بيقولى إنتي بتشتغلي ومعاكي فلوس لازم تدفعيلي فلوس عشان أمارس العلاقة معاكي».

وقالت هدى أمام قاضي محكمة الأسرة: «كنت أعمل في مصنع قبل الزواج وتقدم إلي أحد الأشخاص كان يعمل بإحدى المحلات التجارية ووافقت على الزواج منه بعد أن شعرت بالقبول والراحة النفسية وتم الزواج بعد خطوبة دامت عام وانتقلت للعيش معه داخل شقة الزوجية».

وأضافت هدى أمام المحكمة: «مرت الأيام الأولى في سعادة واستقرار حتى بدأت أعود إلى العمل وكنت أشارك بجزء من راتبي في مصروف المنزل والباقي أقوم بشراء متطلباتي الشخصية حتى وجدت زوجى يطلب مني‎ ثمن لممارسة العلاقة معي حسبته مزاح فى البداية».

واختتمت حديثها قائلة: «ولكن كان يتحدث بجدية وهجرني في الفراش لامتناعي عن اعطاءه نقود واستمر هذا الحال شهرين حتى لجأت إلى محكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء».

شاهد أيضًا ::

غادة تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بينام فى أوضة لوحده ويقولي ملكيش حق عندي»
حسناء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «ريحته وحشة وبموت من القرف أثناء العلاقة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى