آخر الأخبار

وزير التربية والتعليم على صفحته بـ”الفيسبوك” “فرحتنا من فرحة أولادنا”

أعرب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني؛ عن مدى سعادته بفرحة طلاب الصف الأول الثانوي بعد استلامهم أجهزة “التابلت”، وذلك من خلال “بوست” نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك قائلا:” فرحتنا من فرحة أولادنا”.

كما وجه شوقي، الشكر للمحافظين ورجال الأمن، وكافة المختصين داخل المديريات والإدارات التعليمية، غضافة للمجتهدين بأسرة التربية والتعليم المصرية، وذلك على خطورة وصول وتسليم طلاب الصف الأول الثانوي “التابلت”.

كما شارك صورة لمحافظ الإسكندرية مع طالبات الصف الأول الثانو خلال تسليمهم لـ”التابلت المدرسي”.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم الفني، أعلنت، الإثنين الماضي، من خلال الصفحة الرسمية للوزارة حزمة من المعلومات، والتي تتزامن مع موعد أول يوم لتوزيع “التابلت” على طلاب الصف الأول الثانوي بالمدارس.

ومن أبرز المعلومات التي نشرتها الوزارة كالآتي:

– المحافظات المستهدفة لتوزيع “التابلت” جاءت كالتالي: بور سعيد، السويس، بني سويف، مرسى مطروح، شمال سيناء، أسيوط، سوهاج، الشرقية، المنيا، دمياط، الإسماعيلية، الفيوم، الوادي الجديد، الأقصر، قنا، القاهرة، الإسكندرية، جنوب سيناء، والبحر الأحمر، إلى جانب أسوان.

– تعتبر هذه المحافظات المجموعة الأولى التي يتم توزيعها، على أن يتم التوزيع في بقية محافظات الجمهورية، من خلال المديريات تباعا، طبقا للخطة الزمنية للوزارة.

– يتم توزيع “التابلت” على طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي في المدارس الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى المعلمين وعدد من العاملين بالمديريات التعليمية.

محافظ الإسكندرية مع طلاب الصف الأول الثانوي
محافظ الإسكندرية مع طلاب الصف الأول الثانوي

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى