آخر الأخبار

وزير النقل يكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر المترو الفترة المقبلة..فيديو

كشف هشام عرفات، وزير النقل، حقيقة ماتداول حول زيادة أسعار تذاكر المترو الفترة المقبلة، حيث قال أنه لا نية لزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق في الخطين الأول والثاني، ولكننا ندرس زيادة أسعار تذاكر الخط الثالث لمترو الأنفاق مع افتتاح المحطات الجديدة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”.

وتابع وزير النقل هشام عرفات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل في برنامج ” الحياة اليوم ” المذاع على قناة ” الحياة”، قائلا:” عانينا في قطاع مترو الأنفاق من عدم اتخاذ خطوات فعالة تضمن مستوى خدمة جيدا وصيانة دورية، ولكننا نعمل على تدارك تلك الأخطاء ونعمل وفقا لخطة مكتملة الاركان لتطوير مرفق السكة الحديد ومترو الأنفاق وسيشعر المواطن بفارق وتحسن كبير الفترة القادمة”.

جدير بالذكر، أن الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، كان قد أعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث قال إن المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق تنقسم إلى 3 أجزاء؛ 4A، 4B، 4C، وذلك خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten” اليوم، السبت.

وأشار الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten”، إلى أن الهيئة القومية للأنفاق نجحوا في افتتاح منطقة 4A، والتي تحوي أربع محطات، من بينهم 3 جاهزين للتشغيل؛ هارون وألف مسكن والنزهة.

ونوه الدكتور أشرف جريشة، نائب رئيس الهيئة القومية للأنفاق، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، خلال تقرير عرضه برنامج “صباح الورد” المُذاع عبر فضائية “Ten”، أنهم بالفعل بدأوا التشغيل التجريبي لتلك المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بدءًا من اليوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى