آخر الأخبار

ولاء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيتحرش بزميلته في الشغل»

ولاء تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة، حيث قامت ولاء برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، للخلع من زوجها، بعد ثلاثة أعوام من الزواج، مبررة ذلك بقولها «أنا مش عارفة هو رايح يشتغل ولا رايح يتحرش مع زميلته القذرة اللى بتوافق أنه يلمس جسمها وهى فى الشغل بالرغم أنها عارفة أنه متجوز ومعاه عيل لكن منهم لله هى وجوزى هدموا حياتى وخلونى أفقد الثقة بالناس كلها».

وقالت ولاء أمام قاضي محكمة الأسرة: «تزوجت من س .م، يعمل بإحدى الجهات الحكومية ولم أكن أعرفه من قبل ولكنى وافقت على الزواج منه من أجل ولدى الذى أقنعنى على أخلاق ومركز اجتماعى يتناسب معنا، وتم الزواج بعد خطوبة دامت 5 أشهر واستطعت أن أتقبله حتى سار بيننا شعور متبادل، لم أنكر أنه كان كريما معى ولم يبخل بشئ».

وأضافت الزوجة: «وكنت أظن أنه مخلص لى حتى فى يوم جاءنى اتصالا من رقم مجهول يخبرنى أنا زوجى على علاقة بزميلته المطلقة فى العمل وأنه يينتهز فرصة وجود أحد الكبائن الخالية فى العمل ويقوم بالتحرش بها مما جعلنى أشك فى أمر زوجى ولكن أخذت أحتياطى أن لا احكم عليه بهذه الرسالة ربما تكون كذبة من شخص يريد أن يهدم بيتى».

وتابعت ولاء: «وضعت برنامج تسجيل المكالمات على هاتف زوجى دون أن يدرى ليقوم بتسجيل مكالماته تلقائيا وكنت أنتظر نومه حتى أقوم بسماع هذه التسجيلات لأجد زوجى يحادث زميلته فى أمور جنسية ويصف المناطق التى تعجبه فى جسدها وهى تطلب منه أن يمارسا العلاقة كاملة ولكن يرفض ويقول لها: “لا بلاش العلاقة بحس بالذنب خليها ملامسات كدا حلو أوى”، لم أصدق أذنى عندما سمعت هذه المحادثة».

واختتمت حديثها قائلة: «قمت بنقل المحادثة على هاتفى وواجهته بالتسجيل لأجده يقول لى “أنتى بتجسسى عليا وبعدين دا هزار مش أكتر” فتركت له المنزل وذهبت إلى منزل أسرتى وطلبت منه الطلاق فرفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى