آخر الأخبار

مفاجأة.. المقاصة أكبر المتضررين من هدف أحمد الشيخ في مرمى الترسانة

يبدو ان هدف أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مرمى الترسانة مساء الأمس ضمن منافسات مسابقة كأس مصر، لم يكن له وقع الصدمة لدى كل من ينتمي لنادي الترسانة وحده بل امتد لمسئولي نادي مصر المقاصة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيومي بقيادة طلعت يوسف.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عصيبًا على حساب الترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي لحساب دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، عن طريق أحمد الشيخ الذي حل بديلًا في الرمق الأخير من المواجهة على حساب مؤمن زكريا.

أفادت عدد من التقارير الصحفية أن إدارة نادي المقاصة كانت تخطط للتعاقد مع احمد الشيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأن اللاعب كان قد خرج من حسابات المدير الفني باتريس كارتيرون.

وأوضحت أن طلعت يوسف كان يرغب في ضم نجم الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية ولكن رغبة إدارة النادي الفيومي في الحصول على اللاعب بمبلغ زهيد حال دون تحقيق رغبة المدير الفني وضم نجم الفريق الفيومي السابق.

وأضافت ان هدف الشيخ الذي جاء في وقت قاتل من المباراة وصعد بالأهلي للدور المقبل من كأس مصر، سيجعل المدير الفني للفريق الأحمر يعيد حساباته تجاه جناحه، وقد يمنحه فرصة اكبر خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيتسبب في صعوبة حصول المقاصة على خدمات اللاعب في يناير المقبل، وضرب أحد مخططات طلعت يوسف القوية لتدعيم فريقه الذي يعاني من نقص شديد في الخط الهجومي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في دور الـ 16 من كأس مصر، وذلك بعد أن تغلب الأخير على طنطا مساء الأمس بصعوبة وبنفس النتيجة (3/2)، على ملعب الدفاع الجوي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى