آخر الأخبار

آس الاسبانية: «عقوبات قاسية لمن يتخلف عن حفل الأفضل مستقبلًا»

كشفت صحيفة آس الاسبانية عن اول رد فعل من الاتحاد الدولي لكرة القم “فيفا”، ورئيسه السويسري جيانو انفانتينو، على عدم حضور النجمين الكبيرين البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الايطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني حفل الأفضل الذي أقيم الاسبوع الماضي في العاصمة البريطانية لندن.

وكان رونالدو قد فضل عدم حضور الحفل بعد علمه بتتويج الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد بجائزة الأفضل في العالم “THE BEST”، والتي كان ينافس عليها رفقة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، بينما تخلف ليونيل ميسي عن التواجد في الحفل بعد ابتعاده للمرة الأولى من القائمة النهائية للاعبين الثلاثة المرشحين لجائزة الأفضل منذ 10 سنوات.

وأفادت صحيفة “آس” ان جيانو انفانتينو رئيس الفيفا أبدى انزعاجه الشديد من عدم حضور اللاعبين للحفل خاصة وانه قد تم توجيه الدعوة للثنائي، ولا يوجد سبب قهري يمنع حضورهما.

واوضحت أن الفيفا ألزم اللجنة القانونية لديه بوضع قانون إلزامي يجبر المرشحين لجوائز الفيفا بالحضور لحفل توزيع الجوائز، وإلا سيتم توقيع عقوبات قاسية علي من يتخلف، دون عذر واضح.

جدير بالذكر ان محمد صلاج كان قد توج بجائزة “بوشكاش” لأفضل عدف في العام، عن هدفه في مرمى ايفرتون في الموسم الماضي من الدوري الانجليزي، متفوقًا به على العديد من الأهداف أبرزها هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فريقه الحالي يوفينتوس الايطالي، في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدف الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مرمى ليفربول في نهائي دوري الأبطال.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى