آخر الأخبار

أبرزهم| الكشف عن عقد عبد الله السعيد بالصوت والصورة.. 4 مفاجآت في مؤتمر مرتضى منصور «فيديو»

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن خروجه في مؤتمر صحفي ضخم اليوم السبت داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة، وذلك للكشف عن مفاجآت بالجملة حول العديد من الملفات المثارة على الساحة الرياضة الأونة الأخيرة.

ويستعرض موقع لقطات أبرز المفاجآت المنتظرة في مؤتمر مرتضى منصور اليوم:

1- كشف عقود توقيع عبد الله السعيد بالصوت والصورة :

وكان مرتضى منصور، خلال تصريحاته منذ أيام مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أكد أنه سيكشف كافة التفاصيل الخاصة بعقد عبد الله السعيد مع الزمالك، حيث وقع على العقود الأربعة وتسلم إيصال بمقدم العقد.

وتعهد مرتضى منصور، أمس الجمعة، أن يعرض كافة تفاصيل توقيع عبد الله السعيد للزمالك بالصوت والصورة، كما سيكشف عن العقود الموقعة من جانب اللاعب الذي لم يتلزم بكلمته مع نادي الزمالك “على حد وصفه”.

وعلى الجانب الأخر، أكد أحمد مرتضى منصور، صباح اليوم السبت، أن عبد الله السعيد وقع على العقود الأربعة مع الزمالك وليس عقد واحد كما هو المتداول، كما حصل على مبلغ 40 مليون جنيه من مقدم التعاقد، وطالب بارتداء القميص رقم 19.

2- سعد سمير شاهد على جلسات الزمالك مع أحمد فتحي :

حيث كشف أحمد مرتضى منصور، خلال تصريحات إذاعية له مع برنامج “ستاد الهدف”، أن مدافع النادي الأهلي سعد سمير كان شاهدًا على جلسات أحمد فتحي مع الزمالك، ومن المقرر، أن يكشف مرتضى منصور كافة تلك التفاصيل خلال المؤتمر الصحفي المقرر له ظهر اليوم السبت.

كما أكد أحمد مرتضى، ان والده سيستعين خلال المؤتمر بوكيلي اللاعبين سيد مرعي وميدو حزين، لكشف المستور في كواليس صفقة القرن بين الزمالك وأحمد فتحي وعبد الله السعيد، مؤكدًا أن كافة المكالمات مسجلة وأيضًا الرسائل التي دارت بينهم.

3- الإعلان عن صفقة جديدة “مفاجأة” :

ومن المقرر، أن يعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صفقة جديدة سيتم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد فشل ضم عبد الله السعيد وأحمد فتحي، وخرجت أغلب التوقعات لتؤكد أن الصفقة ستكون “حسين الشحات” أو “جون أنطوي” خاصة بسبب وجود صراع على خطفهم مع النادي الأهلي.

كما أن هناك توقعات أخرى تؤكد أن الزمالك سيسعى إعادة نجم الفريق مصطفى فتحي، خاصة بعد ارتباط اسمه مع النادي الأهلي الأونة الأخيرة، بأن تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي سيتكفل بقيمة الصفقة “3 مليون دولار” تمهيدًا لضم اللاعب الزملكاوي في الصيف المقبل، إلا أن مرتضى منصور أفصح عن اسم اللاعب وأنه سيكون النيجيري “جون أوبي ميكيل”.

4- فتح النار على تركي آل الشيخ ووزير الرياضة :

أكد مرتضى منصور في مناسبة سابقة، أن السر وراء فشل صفقة القرن هو المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، خاصة بعدما قام بإفشاء اسماء اللاعبين للنادي الأهلي، بعدما طلب الزمالك مبلغ من الوزارة لإتمام التعاقد مع عبد الله السعيد وأحمد فتحي.

كما سيواجه مرتضى منصور، وزير الرياضة بسبب الأزمة الراهنة داخل نادي الزمالك بعد الحجز على الأرصدة البنكية، وتشميع الخزينة وتشكيل لجنة لإدارة النادي ماليًا.

أما عن تركي آل الشيخ، فقد صرح مرتضى منصور أمس الجمعة، خلال تصريحاته لبرنامج “على مسؤوليتي”، مؤكدًا أنه لن يُشرف تركي آل الشيخ بمنحه لقب الرئيس الشرفي لنادي الزمالك، خاصة بعد تصرفاته الأخيرة والتكفل بالمقابل المادي لعقدي عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ووعده بالظفر بخدمات مصطفى فتحي في الصيف المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى