آخر الأخبار

أبرزهم تعليق أحمد السعدني.. تعليقات ساخرة للفنانين على فوز فرنسا ببطولة كأس العالم 2018

نشر الفنان محمد هنيدى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كأس العالم 2018 على نظيره الكرواتى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال هنيدي عقب مباراة فرنسا وكرواتيا: “مبروك لينا كعرب فرنسا البطل بلاعبين بأصول عربية بطلة كأس العالم.. ومبروك لينا كافارقة فرنسا البطل بلاعبين بأصول إفريقية بطلة كاس العالم”.

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدى كان مسلسل “ارض النفاق” الذى عرض فى رمضان الماضى وشاركته فى البطولة هنا شيحة ودلال عبد العزيز وإخراج ماندو العدل.

نشر الفنان نبيل الحلفاوى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب فوز المنتخب الفرنسي ببطولة كاس العالم على نظيره الكرواتى باربعة اهداف مقابل هدفين.

وقال نبيل : “فرنسا قطعت مشوارها للفوز بكأس العالم على الطريقة الإيطالية”.

يذكر ان اخر اعمال نبيل الحلفاوى مسلسل “امر واقع” الذى عرض فى رمضان الماضى وشاركه البطولة فيه كريم فهمى.

علقت الفنانة ميساء مغربى على المباراة النهائية لكأس العالم التى انتهت منذ قليل لتتوج فرنسا بطلا بعد فوزها على كرواتيا باربعة اهداف مقابل هدفين.

وقالت ميساء : ” نتيجة متوقعة من مباراة جميلة كان فيها التميز نسبيا لكرواتيا والحظ والتركيز لفرنسا الديوك قالوا كلمتهم مبروك لفرنسا وهاردلاك لمنتخب كرواتيا”.

يذكر ان، ميساء تقوم حاليا بتصوير فيلم “وجوه محرمة”، الذي تدور أحداثه حول ثلاثة أجيال مختلفة في مدينة الرياض، بدءًا بالسبعينيات، مرورًا بالثمانينيات، ووصولًا إلى اليوم.

نشر الفنان أحمد السعدنى تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب فوز المنتخب الفرنسى ببطولة كأس العالم على نظيره الكرواتى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال السعدنى : “احنا لما وصلنا قلبي كان حيقف من الفرحه يا تري اللي بياخد كاس العالم ده بيحس بايه#احنا_غلابه_قوي_يا_سيد”.

يذكر أن، أحمد السعدنى ظهر كضيف شرف فى فيلم “ليلة هنا وسرور” مع الفنان محمد عادل امام و الذى عرض فى موسم عيد الفطر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى