آخر الأخبار

رسميًا.. أحمد صلاح يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 سنوات

أعلن النادي الأهلي عودة نجمه أحمد صلاح لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي، قادمًا من نادي طلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وبداية من الموسم الحالي.

وكان احمد صلاح قد رحل عن الأهلي نهاية عام 2011 للإحتراف الخارجي بصفوف نادي هالك بانك التركي، ثم انتقل لصفوف مواطنه جالطة سراي، قبل أن يفكر في العودة لمصر، ولكن لم ينضم للأهلي بسبب عدم تلقيه عرضًا جادًا من القلعة الحمراء ليفضل اللعب في صفوف طلائع الجيش.

وافاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان أحمد صلاح قام بالتوقيع على عقود الانضمام للفريق لمدة 4 سنوات ، في حضور رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي ومحمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

وفي تصريحاته للموقع الرسمي قال صلاح انه وثع على عقود الانضمام للفريق دون ان يستغرق أي وقت في ظل رغبته بالعودة الى بيته الذي يرى إنه صاحب الفضل في كل ما حققه من إنجازات وأنه يريد رد الجميل الى النادي.

واتم انه يشعر بحماس كبير نحو المساهمة في تتويج الفريق بالبطولات، وارتباطه بالنادي ليس بالعقود أو الأوراق.

وكان “صلاح” قد توج مع طلائع الجيش خلال الـ3 سنوات الماضية، بلقب الدوري والكأس لمرتين، إضافة إلى فوز الفريق العسكري ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 2016.

شاهد أيضًا..

رسميا .. الكاف يعلن العقوبات الموقعة على الأهلي بسبب احداث مباراة هورويا كوناكري الغيني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى