آخر الأخبار

أبرزهم «عدم تغسيل والدتها».. 6 مشاهد صادمة لأيتن عامر بمسلسل «أيوب»|فيديو

تقوم الفنانة أيتن عامر بتجسيد دور سماح شقيقة الفنان مصطفى شعبان في مسلسل «أيوب» الذي يعرض حاليا على عدد من الفضائيات الخاصة، حيث أدت الدور ببراعة شديدة جعلت المشاهدين يصدقونها وكأنها واقعية جدا.

وجذبت الفنانة الممثلة أيتن عامر انتباه الجمهور من خلال عدد من المشاهد المختلفة الصادمة في المسلسل، فيرصد «لقطات» بعض المشاهد الصادمة لها بالمسلسل:

محاولة إجهاض زوجة أخيها
ظهرت في الحلقة الأولى وملامح الشر تظهر على من خلال الشخصية التي تجسدها، حيث قامت بمشاجرة مع زوجة شقيقها والتي تجسدها ميرهان حسين، وأدت تلك المشاجرة إلى إصابة ميرهان بإصابة بالغة أدت غلى نقلها إلى المستشفى على الفور وتعرضها هي والجنين للخطر.

إصرارها على الزواج بعد دخول شقيقها السجن ودخول زوجته المستشفى
خلال أحداث الحلقة الأولى سجن مصطفى شعبان بسبب الشيكات التي قام بالتوقيع عليها، لتجهيز شقيقته، وبالرغم من ذلك أصرت أيتن عامر على الزواج في نفس الليلة التي تم القبض عليه فيها.

عدم تغسيل والدتها وحضور دفنتها
خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل توفت والدة سماح أثر حزنها على سجن أبنها وغضبا على أبنتها سماح التي أصرت على اكتمال الفرح حتى بعد سجن زوجها وحجز زوجته بالمستشفى وتعرضها هي والجنين للخطر

تزوير عقد بيت والدتها لصالحها
وخلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل أقنعها دياب الذي يقوم بدور منصور المحامى زوج أيتن عامر خلال حلقات المسلسل بتزوير عقد منزل والدتها لصالحها وإغفال حق مصطفى شعبان فيه، لتوافقه مقابل حصولها على المال

الوقوف مع زوجها ضد أخوها بعد هروبه من القسم
اتفقت سماح مع زوجها منصور على عدم بقاء أيوب بمنزلهما وذلك عقب هروبه من القسم لحضور دفن والدته، وقال له منصور نصا:”مش عاوز حد رد سجون في بيتي”، ووافقت سماح على ذلك.

طرد زوجة أخيها
بعدما خرجت ميرهان حسين من المستشفى ذهبت إلى بيتها لتفاجئ أن أيتن زورت العقد وبيع البيت، لتذهب إليها لكى تتساءل عن الأسباب والبديل الذي تعيش فيه، لتقوم أيتن بطردها خارج البيت

العرض على زوجة أخيها بالطلاق وزواج رجل آخر غني
قامت خلال أحداث المسلسل بالذهاب إلى شقة خالها التي تمكث فيها زوجة أخيها ميرهان حسين لكى تطالبها بالطلاق من شقيقها مصطفى شعبان وزواجها من محمد لطفى لأجل حصولها على المال

شاهد أيضا:
وفاء عامر تكشف عن رأيها في دور شقيقتها أيتن في مسلسل أيوب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى