آخر الأخبار

أبرز خمس أسماء يغيب شمسها عن الدوري المصري في الموسم المقبل

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الجديد للكرة المصرية، وسط ترقب من جميع التمابعين والمهتمين، بسبب المتغيرات الكثيرة التي طرأت على المناخ الكروي وعدم قدرة العديد من الأندية الكبيرة على التدعيم في ظل ارتفاع الأسعار التي احدثها شراء مستثمر جديد لنادي الأسيوطي استحوذ على معظم اللاعبين المميزين في السوق المحلي.

وتتتظر الأهلي مواجهة نارية أمام الإسماعيلي في افتتاح مبارياتهما بالموسم الجديد، ويواجه الزمالك بالقيادة الفنية الجديدة للسويسري كريستيان جروس نظيره بتروجيت، بينما يفتتح بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) مبارياته بمواجهة إنبي.

ومن جانب آخر يمكن رصد 5 أسماء سيغيب شمسها عن الدوري المصري في نستخته الجديدة، كالتالي:

حسام غالي:

وأنهى حسام غالي مسيرته الكروية مع نهاية الموسم الماضي بمهرجان اعتزال اقامه في دولة الإمارات وواجه فيه الاهلي نظيره أياكس الهولندي، حيث فضل قائد الأهلي ختام مشواره بين جدران القلعة الحمراء التي قضى به آخر 6 أشهر من مسيرته بعد رحلة احتراف قصيرة في نادي النصر السعودي، ليتم تعيينه بعد ذلك منسقًا بلجنة الكرة بالنادي الأهلي.

حسام غالي

عبدالله السعيد:

لم يكن يتوقع عبدالله السعيد ان يتواجد الموسم المقبل في الدوري السعودي بنادي اهلي جدة، بعد قراره السابق بعدم التجديد للنادي الأهلي والتوقيع لنادي الزمالك، ضاربًا عرض الحائط بجماهريته الكبيرة بين جماهير القلعة الحمراء، حتى بعد عدوله عن قراره والتوقيع على عقود جديدة للمارد الأحمر رغم تقاضيه مقدم تعاقد مقدر بـ 40 مليون جنيه من النادي الأبيض، لياتي قرار الإدارة الحمراء صادمًا في أعقاب كل تلك الأحداث بالتخلي عن اللاعب نهائيًا.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

باسم مرسي

فضل مهاجم الزمالك أن يعطي لنفسة فرصة جديدة لاستعادة مستواه المفقودد منذ موسمين، بالخروج لتجربة احترافية بنادي لاريسيا اليوناني لمدة موسم على سبيل الإعارة، من أجل إعادة ترتيب أوراقه بعيدًا عن الضغوط النفسية والأجواء المشحونة والأزمات التي طالما لاحقته مؤخرًا وأثرت سلبًا عليه.

باسم مرسي
باسم مرسي

عماد متعب

يرفض عماد متعب فكرة الاعتزال حتى يلقى تقديرًا يليق بمسيرته الكروية الكبيرة مع النادي الأهلي منتخب مصر، القناص يوجد حاليًا من غير ناد بعد نهاية اعارته مع نادي التعاون السعودي الذي رحل إليه دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر الذي لم يبدي مسئوليه أي رغبة في عودة اللاعب الكبير لصفوفه ولو على سبيل التكريم، ويبدو انه يبحث حاليًا عن عقد جديد بأحد الدوريات الخليجية، والأقرب سيكون في أحد الأندية الكويتية.

متعب
متعب

محمد عواد

الأفضل في الدوري المصري الموسم الماضي على الإطلاق، أٌعلن مبكرًا انتقاله لنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار، فعلي الرغم من تاكيد إدارة الاسماعيلي عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي، ألا أنها نزلت على رغبة اللاعب الذي مارس ضغوطًا قوية للسماح له للاحتراف وتأمين مستقبله.

محمد عواد
محمد عواد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى