آخر الأخبار

السقا يرفض الحصول على أجر مقابل مشاركته في «حرب كرموز»

أعلن الفنان أحمد السقا الانتهاء من تصوير جميع مشاهده في فيلم «حرب كرموز»، والذي يشارك فيه كضيف شرف كتحية منه لصديقه الفنان أمير كرارة، وقد تشاركا سوياً في بطولة فيلم «هروب اضطراري» من إنتاج محمد السبكي منتج فيلم «حرب كرموز» أيضاً.

ووفقًا لما ذكره مقربون من الفنان أمير كرارة، رفض الفنان أحمد السقا الحصول على أي مبالغ مالية مقابل الظهور في العمل كهدية منه لصديقه أمير كرارة ولمنتج العمل أيضاً، متنازلاً عن أجره الذي يصل إلى ثلاثة ملايين جنيه كضيف شرف.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا يجسد في الفيلم دور قائد المحكمة العسكرية يقوم بمحاكمة البطل بسبب الحرب التي بدأها مع عساكر الإنجليز.

ومن المقرر أن يبدأ فتحي عبد الوهاب تصوير مشاهده في الفيلم نفسه خلال الأيام المقبلة، ولن يحصل على أي مبالغ مالية أيضاً بحسب مصادر داخل فريق العمل؛ حيث اتفق مع السبكي على الظهور هدية منه لفريق عمل الفيلم.

يذكر أن حرب كرموز يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم غادة عبد الرازق وروجينا وإيمان العاصي إلى جانب أمير كرارة، ولم يتحدد موعد لعرض الفيلم حتى الآن.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى