آخر الأخبار

أحمد الطيب يفجر مفاجأة حول انضمام عبد الله السعيد لليفربول.. صورة

فجر المعلق الرياضي أحمد الطيب، مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغريدته فجر اليوم الأحد، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا خلالها أن عبد الله السعيد سيكون بديلًا لفليب كوتينيو في ليفربول.

وعلق المعلق الرياضي أحمد الطيب، عبر “تويتر” فقال: ” قبل الأول من أبريل، وباوامر من محمد صلاح، عبد الله السعيد بديلًا لكوتينيو في ليفربول “، ليثير جدلًا واسعًا بسبب تواجد اللاعب الأهلاوي في لندن منذ يومين بالأساس.

مفاجأة حول انضمام عبد الله السعيد لليفربول
مفاجأة حول انضمام عبد الله السعيد لليفربول

وكان محمد صلاح، قد نشر صورة تجمعه مع عبد الله السعيد في أحد المطاعم الشهيرة في لندن، الخميس الماضي، بعدما أعلن النادي الأهلي عدم تواجد عبد الله السعيد في مصر ومغادرته البلاد إلى لندن لمدة 72 ساعة، دون الحصول على إذن من لجنة الكرة أو الجهاز الفني بالأهلي.

ومن المقرر، أن ينضم عبد الله السعيد ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر اليوم الأحد، تمهيدًا لانطلاق المعسكر غدًا الاثنين والسفر إلى سويسرا استعدادًا لخوض مواجهتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس واليونان 27 من الشهر نفسه.

شاهد ايضا:

اتحاد الكرة يغلق الباب أمام مطالب تجميد عبد الله السعيد

حساب الدوري الإنجليزي عبر «تويتر» يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.. صورة

إيهاب جلال يدفع بورقة هجومية مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا

عملاق مدريد يبعد كورتوا ودي خيا عن طريق الريال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى