آخر الأخبار

أحمد الفيشاوي يداعب والده في مهرجان الإسكندرية السينمائي..صور

نشر الفنان الممثل أحمد الفيشاوي صورة جديدة له ليشارك جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، برفقة والده الفنان فاروق الفيشاوي خلال فعاليات الحفل الإفتتاحي لمهرجان الإسكندرية السينمائي الذي أقيم أمس.

حيث ظهر في الصورة أحمد الفيشاوي وهو يداعب والده فاروق الفيشاوي، خلال لقاء مسجل لهما مع الإعلامية بوسي شلبي، التي ظهرت في الجزء الأخر من الصورة تسجل الحوار معهما.

جدير بالذكر، أن زوجة أحمد الفيشاوى ندى الكامل ظهرت مرة أخرى أمس الأربعاء، خلال انطلاق مهرجان الإسكندرية السينمائي فى دورته ٣٤، حيث ارتدت فستانا باللون الأسود الشيفون من منطقة الصدر ومن عند القدمين، وهو ما جعلها تبدو بصورة جذابة.

يذكر أن ، أنه انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات الدورة الــ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى لدول البحر المتوسط، والتى تحمل اسم النجمة الكبيرة نادية لطفى.

ويقام حفل الافتتاح مساء اليوم بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وليلى علوى ولبلبة ورجاء الجداوى وغيرهن، وخلال الحفل سيتم تكريم الفنان الكبير فاروق الفيشاوى ويصدر عنه كتاب ويحمل اسم “الفن حياة”، كما يكرم المهرجان الموسيقار عمر خيرت، حيث انتهى الكاتب الصحفى قدرى الحجار من إعداد دراسة عن أفلامه وموسيقاه بعنوان “ساحر الموسيقى”، والمخرج السينمائى أحمد يحيى انتهى الكاتب الكبير مصطفى محرم من تأليف كتاب عن مشواره الفنى وأفلامه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى