آخر الأخبار

أحمد الفيشاوي ينشر صورة مع زوجته السادسة.. والجمهور يسخر

نشر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رفقة خطيبته والمقرر أن تكون زوجته المستقبلية السادسة، وذلك بعد أيام من انتشار خبر خطبته لفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى “ندى”.

وعلق الفنان أحمد الفيشاوي على الصورة التي نشرها عبر “إنستجرام” فقال: ” وقالت نعم “، في إشارة منه على موافقتها على الزواج منه مؤخرًا، حيث لم يعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن الخطبة حتى الآن على حساباته الشخصية.

She said yes. ? _____ #Fishawy #Engaged #خطوبة #Nada #Alhamdulilah

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

حيث كانت صور من خطوبة الفنان أحمد الفيشاوي وعروسه “ندى” قد انتشرت مؤخرًا ظهر خلال الصور الفنان القدير فاروق الفيشاوي، وزوجته الفنانة القديرة سمية الألفي، خلال الحفل العائلي الصغير الذي أقيم في سرية تامة للاحتفال بخطوبتهما.

جدير بالذكر، أن بخطبة الفنان أحمد الفيشاوي لعروسه الجديدة “ندى”، فمن المقرر أن تكون هذه الزيجة السادسة له، حيث قد ظهر في أول أيام شهر رمضان الكريم خلال برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية، ليكشف عن زواجه 5 مرات من قبل.

وكان الفنان أحمد الفيشاوي لديه طفلة من زوجته الأولى هند الحناوي، تُدعى “لينا”، وكانت قد رفعت قضية مؤخرًا لدفع تكاليف إقامة طفلته في لندن وفازت بها.

شاهد أيضا : هنيدي يعلن عودة حنان ترك للتمثيل في الجزء الثاني من هذا الفيلم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى