أخبار الرياضة

تقارير فرنسية تكشف وجهة أرسين فينجر المقبلة

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الوجهة الأقرب للفرنسي أرسين فينجر المدير الفني التاريخي السابق لأرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وكان فينجر قد أكد في تصريحات صحفية خلال الأيام الماضية أنه سيعود لتدريب أحد الفرق الأوروبية الكبيرة مع بداية العام المقبل 2019، وبالتحديد في شهر يناير.

وأفادت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية قد أكدت ان مسؤولو نادي إي سي ميلان الايطالي وصلوا لمراحل متقدمة في المفاوضات مع ارسين فينجر لخلافة جاتوزو في تدريب النادي الإيطالي الكبير خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أن فينجر يتمتع بثقة كبيرة لدى كلًا من باول وجوردون سينجر أعضاء إدارة المجموعة الأمريكية المالكة لميلان خاصة أن الأب وابنه مشجعان لأرسنال.

ويأتي تحرك إدارة ميلان للتعاقد مع فينجر على الرغم من التحسن الملحوظ في نتائج ميلان خلال الفترة الأخيرة تحت قيادة جاتوزو، وصعوده للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ 21 نقطة من 11 مباراة، وبفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الخامس، وخلف كلًا من يوفينتوس صاحب الصدارة بـ 31 نقطة، وانتر ميلان الذي يحتل المركز الثاني بـ 25 نقطة، وبفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وكان فينجر قد رحل عن تدريب أرسنال بنهاية الموسم الماضي، منهيًا مسيرة استمرت مع النادي اللندني لمدة 21 عامًا حقق خلالها 3 بطولات للبريميرليج أعوام (1998-2002-2004) و 7 بطولات لكأس الإتحاد الإنجليزي و 6 كؤوس للدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي)، وخاض معهم 1642 مباراة ، فاز منها فى 888 لقاء، تعادل فى 356، وانهزم فى 398 مباراة محققا نسبة فوز بلغت 54.1%.

جدير بالذكر أن اسم فينجر كان قد تردد بقوة خلال الأيام الماضية كأحد المرشحين بقوة لخلافة كلًا من فالفيردي في برشلونة الإسباني وجولين لوبيتيجي في ريال مدريد، في ظل تراجع النتائج للناديين الكبيرين تحت قيادة مدربيهما الحاليين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى