آخر الأخبار

شاهد| أحلام توجه رسالة نارية لشيرين رضا بعد «تصريح الآذان»

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام النجمة شيرين رضا ، وذلك على خلفية تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن «صوت الآذان»، حيث شن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حاد على الفنانة شيرين رضا، بعد وصفها صوت بعض المؤذنين بـ “الجعير”.

ونشرت المطربة الإمارتية أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، ردت فيه على تصريحات شيرين رضا، وكتبت أحلام قائلة: “صوت الأذان جعير حسبي الله ونعم الوكيل فيك… يعني سو كلاس”.

تغريدة أحلام
تغريدة أحلام

وتابعت في تغريدة أخرى قائلة: “لو سمحتوا الاستاذة الفاشلة تبي صوت موسيقى هادية عشان ما حد يزعجها طال عمرها… بس نبي نعرف إيش نوع الموسيقى شرقي ولا غربي… شر البلية ما يضحك… حسبي الله ونعم الوكيل”.

ويُذكر أن الحملة ضدّ الممثلة شيرين رضا تصاعدت بشكل كبير بعد تصريحها خلال ظهورها في برنامح «انا وانا»، انّ «صوت بعض المؤذنين مزعج ويشبه «الجعير»، وذلك يرعب السياح الأجانب، وان بعض المؤذنين صوتهم «يكفّر البني آدم».

شيرين أكدت خلال اللقاء ان «الإزعاج الحاصل من أصوات المؤذنين المزعجة لا يمثّل الإسلام»، وكانت طالبت في وقت سابق بتغريدة لها في «توتير» بـ «توحيد الآذان منعا للإزعاج الذي يحصل»، ولكن يبدو أنّ كلامها لم يتوقف أمامه رواد مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، واكتفوا بالتوقف عند وصفها أصوات بعض المؤذنين بـ«الجعير»، لتصبح عرضة للشتائم، وإطلاق هاشتاج بعنوان «شيرين رضا تصف الآذان بالجعير»، فيما دافع عدد قليل عنها، وقالوا إنّها لم تُسيء للإسلام، وانه «كلامها منطقي» و«كثير من الناس يعاني ظاهرة الاذان المزعج».

 

ووفق معلومات خاصة فإنّ نقابة المهن التمثيلية في #مصر ستصدر بياناً يدين شيرين، إضافة لمعاقبة برنامج «أنا وأنا» الذي قد توقفه وزارة الإعلام لفترة من الوقت عقاباً لسماحه بعرض تصريحاتها التي اعتبرت مسيئة للإسلام.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى