آخر الأخبار

أحمد فهمي يكشف حقيقة تبنيه طفل بعد تأخر إنجابه.. فيديو

كشف الفنان الشاب احمد فهمي، اعتزامه التكفل بطفل يتيم، وذلك بعد تأخر إنجابه هو وزجته منه حسين فهمي، ابنة الفنان القدير حسين فهمي والجميلة ميرفت آمين، وذلك بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات حتى الآن.

وأوضح الفنان الشاب أحمد فهمي، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية قناة “الحياة”، أنه لا يرى أي خطأ في هذا الموضوع، فقط هو وزوجته يرغبان في معايشة مشاعر امتلاك طفل وكيفية التعامل معه.

وأضاف في حواره في نفس البرنامج، أن الدراما الرمضانية بات لها طابع وسياق خاص، حيث بات لكل نجم جمهوره الخاص ويضمن نم خلال قاعدته الجماهيرية نجاح مسلسله، ويعتبر أحمد فهمي أن الفنان محمد رمضان هو الأنجح خلال الـ 10 سنوات الأخيرة.

وأكد خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، أن محمد رمضان بات أفضل في التلفزيون من السينما، حيث دخل قلوب الجماهير بسبب مسلسلاته وأفكارها، كما أنه نجح لأنه “بيمثل حلو” وليس لأنه يؤدي دور البلطجي دائمًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى