آخر الأخبار

عبد الله السعيد يثير الجدل بصورة مع تركي آل الشيخ وتكهنات حول مستقبله مع الاهلي.. صورة

يواصل صانع ألعاب النادي الأهلي عبد الله السعيد، إثاره الجدل حوله مرة أخرى، بعدما شارك صورة له على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، رفقة الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ.

وكانت الأنباء المتداولة الفترة الأخيرة تفيد بوجود خلافات بين الثنائي بسبب تطاول تركي آل الشيخ على اللاعب عقب توقيعه لنادي الزمالك، إلا أن هذه الصورة تنفي كافة الشائعات المترددة حول وجود خلافات بين الثنائي.

وتدخل تركي آل الشيخ مؤخرًا لحل أزمة اللاعب عبد الله السعيد مع النادي الأهلي، في واقعة التجديد للقلعة الحمراء والتوقيع لنادي الزمالك والحصول على مقدم تعاقد قدره 40 مليون جنيه مصري.

فيما وقرر النادي الأهلي عقب إندلاع الأزمات حول اللاعب عرضه للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل، وترددت الأنباء بقوة بوجود عرضين مقدمين من أندية القمة في الدوري السعودي للحصول على خدمات اللاعب، وهم أندية أهلي جدة السعودي والنصر السعودي.

ويعتبر الأقرب للحصول على خدمات النجم الأهلاوي عبد الله السعيد، نادي أهلي جدة السعودي نظرًا للقيمة المالية المقدمة للظفر باللاعب، حيث عرض الفريق السعودي مبلغ يصل إلى 50 مليون جنيه مصري.

شاهد أيضا:

صحفي إنجليزي يسخر من إصابة محمد صلاح على الطريقة المصرية.. صور

برشلونة يضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال في مباراة الأهداف العكسية.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى