آخر الأخبار

أروى تكشف للمرة الاولى عن أمور غيرت حياتها..فيديو

كشفت الفنانة أروى من خلال لقائها الإذاعي في برنامج “الليلة عندك” عن تفاصيل العراف، الذي حذرها من أمر ما غير حياتها بالكامل.

وقالت أروى أن اسمها الحقيقي هو “إيمان”، وإنها قبل الشهرة التقطت مع عراف يخبر الأشخاص عن حظهم في الحياة من خلال اسمائهم، ونصحها وقتها أن تغير اسمها، إلا إنها وجدت الأمر صعباً فلن تلجأ للمحكمة من أجل الإقدام على هذه الخطوة المعقدة، بخلاف إنها لم تكن مؤمنة بالمسألة من الأساس.

وأضافت أروى أن القدر يشاء أن تدخل المجال الفني، ولأن في ذلك الوقت كان هناك فنانة تدعى إيمان، فكان عليها أن تغير اسمها لتختار هي والشركة المنتجة لها في ذلك الوقت اسم أروى.

وأكدت أروى على إنه لم يعد الآن أي شخص يناديها باسم “إيمان”، حتى عائلتها تناديها باسم الشهرة أروى، مضيفة إنها لم تعد تحب اسم “إيمان” مثل سابق.

وفي سياق آخر، أكدت أروي على إنها تحب مواجهة نفسها في المرآة، فهي تحاسب نفسها كثيراً خاصة قبل النوم، وعادة ما تفكر في حياتها الإنسانية وليس العمل.

وكانت أروى ضيفة حلقة أمس من برنامج “الليلة عندك” الذي يقدمه المذيع فادي إبراهيم على إذاعة “90 90”.

ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة، تفوقت في دراستها وبعد انهاءها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن اهلها رفضوا وطلبوا منها ان تمارس الفن كهواية، اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع اليمني والخليجي كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية، شكل الفنان أبو بكر سالم قدوة فنية لها فغنت الأغاني الحضرمية واشتهرت بهذا الطابع الفني.

تزوجت من رجل الأعمال “عبد الفتاح المصري”في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، و رزقت في 2012 بابنة تسمى نورة

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى