آخر الأخبار

أزمة جديدة في منتخب مصر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018

أزمة جديدة في منتخب مصر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 ، حيث استقر الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، على مقر إقامة الفراعنة خلال فترة تواجده في روسيا، خلال انطلاق منافسات كأس العالم 2018، والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 المقبل.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، اليوم الأحد، أن الفراعنة من المقرر أن يكون مقر إقامتهم في فندق “جروزني”، والذي يبتعد عن المطار لـ 15 دقيقة فقط، وتم اختيار هذا الفندق تحديدًا، لأنه يحتوي على صالة للألعاب الرياضية وحمامين سباحة كبار، وكذلك صالة الجاكوزي.

إلا أن الأزمة المقرر أن تواجه الفراعنة، خاصة خلال المواجهة الأولى أمام منتخب الأوروجواي، باعتبارها أول مباراة للفراعنة في مونديال روسيا 2018، حيث ستقام المباراة في مدينة أخرى تبعد عن مقر الفراعنة قرابة الـ 13 ساعة بالطائرة.

وأوضح الاتحاد المصري “الجبلاية”، أن ملعب “أخمات أرينا”، المقرر له استضافة مباريات فريق “تيريك” المتواجد ضمن الدوري الروسي الدرجة الثانية، من المقرر أن يستخدمه الفراعنة خلال تدريباتهم اليومية.

لكن السفر لخوض أول مباراة للفراعنة سيستغرق وقت يقترب إلى 13 ساعة بالطائرة، و33 ساعة بالسيارة، الأمر الذي سيؤثر على نجوم الفراعنة بالسلب، ويعد أول أزمة تواجة المنتخب المصري قبل انطلاق المونديال بالأساس.

وأسفرت قرعة مونديال كأس العالم، على وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، ضمن منافسات البطولة العالمية، رفقة منتخبات، روسيا “صاحبة الأرض”، والأوروجواي، والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى